سيارة BMW X6 لعام 2020 ، لا تزال تعطي الأولوية للأسلوب العملي


حققت X6 "سيارة نشاط رياضي" من BMW فوزًا عظيمًا للعلامة التجارية وطرازًا مستقطبًا للغاية منذ ظهورها للمرة الأولى في عام 2008. ومنذ هذا الحين ، شهدت الكثير من التجديدات ، بما في ذلك الجيل الثاني الذي صدر عام 2014 ، لكنه مرتفع الوقت الذي خرج بي ام دبليو مع نسخة جديدة.

لحسن الحظ ، هذا بالتحديد ما تفعله مع الجيل الثالث من BMW 2020 X6 ، الذي أعلنته المؤسسة يوم الثلاثاء. السيارة الجديدة تملك نفس الكوبيه المرفوعة على عجلات عظيمة بتصميم يرغبه العملاء ولكنها تحصل على ذات الترقيات الممتازة التي شاهدناها على طراز شقيقتها ، X5 SUV.

سيكون موديل 2020 X6 متاحًا بثلاث نكهات ، اعتمادًا على حجم الأداء الذي تحتاجه وكمية النقد الذي ترغب في المساهمة فيه. النموذج الأساسي هو sDrive40i ، يليه xDrive40i و M50i. لا تترك ذلك M في M50i يخدعك رغم هذا. هذا مجرد درجة ومعيار أداء M وليس سيارة M كاملة الدسم.

إن sDrive40i هو نظام دفع خلفي ويجعل قوة حصانية 335 و 330 رطل من عزم الدوران. XDrive40i مشابه ولكنه يقود أيضًا العجلات الأمامية. طراز M50i هو المقر الذي تبدأ فيه الموضوعات في التفاؤل لأن طراز V8 ذي الشاحن التوربيني 4.4 لتر ينتج 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطلًا. هذا الكثير من المربى ، الأصدقاء.

يتم إرسال الطاقة في مختلف الطرز من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات من BMW. لا شيء مروع هنالك. في معرض حديثه عن الصدمة ، تم إعداد عربة BMW X6 بنظام تثبيت فعال للفة والذي يعمل بمحركات دوارة كهربائية عالية الجهد تعمل على تلطيف الأرصفة الخشنة وتحافظ على تمزيق SAV في الأركان ، على الرغم من حجمه الطويل.

يبقى أيضًا في لائحة بدائل طرازات xDrive نسق توجيه رباعي نشط. ذلك لحسن الحظ خيار فردي ولا يتم تضمينه مع أشياء أخرى ، لأن جعل سيارات الدفع الرباعي الهائلة أكثر قدرة على المناورة في الأماكن الضيقة يلزم أن يكون مكان انتباه الجميع. يمكن للمشترين أيضًا اختيار نسق التعليق الهوائي القابل للضبط في كل الزوايا الأربع ، مما ينبغي أن يضيف مزيدًا من السكون إلى ركوب Bimmer.

يمتاز التصميم الداخلي لعام 2020 X6 ببعض التعديلات المثيرة بما في ذلك السقف الزجاجي البانورامي الذي يزيد بنسبة 83٪ عن عروض السقف السابقة. يمكن أن يشكل هذا أيضًا عن طريق ميزة تتصل بها BMW مع Sky Lounge. يأخذ ذلك السقف الزجاجي المثير المخصص بك ويضيف حوالي 15000 نقطة فردية من الضوء (فكر في رولز رويس ستارلايت) التي تبدو وكأنها سماء ليلية.

إذا لم يكن لديك سقف زجاجي ممتاز لك ، فإن BMW تسمح للمشترين بإلحاق ناقل زجاج اختياري ، مقبض تحكم iDrive ، زر بداية التشغيل ، مقبض السيطرة على درجة ومعيار الصوت. تَستطيع أيضًا الاستحواذ على حاملات أقداح مسخّنة ومبرّدة ولوحة شحن لاسلكية ، لكنك ستدفع مقابلها.

يحصل X6 على أحدث إنتاج من iDrive ، والذي ما زال أحد أفضل أجنحة الترفيه والمعلومات في الأفعال إضافة إلى Live Cockpit Professional. يسمح هذا لسيارات BMW - من ضمن أشياء أخرى - باكتشاف من يتولى قيادة العربة وضبط الكثير من الإعدادات وفق أذواقها تلقائيًا.

واحدة من الميزات الاختيارية الأخرى الأكثر إثارة للاهتمام على X6 تسمى Back-up Assistant. يقوم ذلك النظام بتخزين مدخلات التوجيه التي أدخلتها للدخول إلى مقر وقوف المركبات ، وعندما تشارك ، سيعكس تلك الحركات أثناء تطوير الخانق والفرامل للمساعدة في جعل الخروج من الفضاء أكثر سهولة. يبدو الشأن فاخرًا ، على الأقل من الناحية النظرية ، لكن سيتعين علينا اختباره شخصيًا قبل إصدار الحكم. إنها قسم من حزمة المعاونة الأضخم على ركن السيارة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

75/5000 يرى Amazon وأليكسا مستقبلًا مشرقًا من الذكاء الاصطناعي والروبوتات ويرى آخرون فقدان الوظائف

وزارة الخارجية البريطانية توسع تحقيقاتها من طراز بوينج 737 ماكس

لعبة Endgame من Avengers تكافح طريقها إلى التطبيقات الرقمية و Blu-ray