اليابانية عملاقة شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية في وادي السيليكون


بعض ابتكارات صناعة الحوسبة جاءت من مختبرات الأبحاث. تم إنشاء الترانزستور في AT & T's Bell Labs ، والقرص الصلب لشركة IBM Research وواجهة المستعمل الرسومية في Xerox's PARC.

إن تي تي ، واحد من عمالقة الاتصالات في اليابان ، ترغب في نجاحًا مماثلًا. لقد أصبح هنالك بشكل فعلي الآلاف من الباحثين في اليابان يعملون في مشروعات ذات إمكانات على المدى القريب ، إلا أن الآن تم اختيارها Silicon Valley لأول مختبر أمريكي لها لمزيد من الأبحاث الأكاديمية الرئيسية التي من الممكن أن تؤتي ثمارها في المستقبل القريب.

وصرح كازوهيرو جومي ، الرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي ريسيرش": "هذا هو المكان الذي يلتقي فيه الشرق بالغرب على مفترق أساليب الابتكار" ، حيث كشف عن طموح شركته يوم الثلاثاء في فندق روزوود ساند هيل الفخم في مينلو بارك ، كاليفورنيا.

سوف تبحث NTT ​​Research في ثلاثة مجالات في البداية: تكويد وحماية ، بما في هذا تقنيات التشفير و blockchain الجديدة ؛ العلاج ، بما في ذلك أجهزة الاستشعار التي يمكن أن تخلق "التوأم الرقمي" للفرد الذي ينبه من المشكلات الصحية الفعلية ؛ والفيزياء والمعلوماتية ، بما في ذلك مسعى لبناء نوع جديد من أجهزة الحاسوب الكم الأنسجة البصرية.

تعتبر مختبرات الأبحاث عنصرًا ممتازًا في تصنيع الحوسبة. في الدهر الذي تنضج فيه الشركات الناشئة في ميدان التكنولوجيا إلى جبابرة التكنولوجيا ، فإنها غالبًا ما توظف العلماء والمهندسين ذوي التفكير الأكاديمي لتوهج مسارات تجتاز خارطة سبيل السلع في العام القادم. إنها تقريبًا طقوس مرور لشركات التكنولوجيا لافتتاح عمليات بحثية. مايكروسوفت وجوجل وفيسبوك جميعا.

اسم NTT غير معلوم جيدًا خارج اليابان ، لكن المؤسسة تعد قوة هامة في عالم التكنولوجيا. عندها 300000 موظف ، تعمل في 88 دولة ، وتدر المبالغ الواردة سنوية تصل 107 مليارات دولار مع مؤسسات مثل خدمات الحوسبة للعملاء من الشركات.

في الحدث الافتتاحي لأبحاث NTT ​​، ارتدى المئات بذلات داكنة لسماع خطب المدير التنفيذي جون ساوادا وجومي وعدد يسير من الباحثين. كما عزف عازف الكمان الكلاسيكي Ryu Goto ، في تناقض حاد مع موسيقى البوب ​​المفعمة بالحيوية التي تسمعها في معظم العروض الفنية. وقع الحدث في الشارع من جامعة ستانفورد وقوى رأس المال الاقتصادي مثل كلاينر بيركنز كوفيلد آند بايرز ، جريلك بارتنرز ، أندريسن هورويتز ، خوسلا فنتشرز ودرابر فيشر جورفتسون. تخطط NTT Research لمزيد من المواقع المتقدمة في العواصم الفكرية الأخرى ، بما في هذا بوسطن وميونيخ وإسرائيل ولندن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

75/5000 يرى Amazon وأليكسا مستقبلًا مشرقًا من الذكاء الاصطناعي والروبوتات ويرى آخرون فقدان الوظائف

وزارة الخارجية البريطانية توسع تحقيقاتها من طراز بوينج 737 ماكس

لعبة Endgame من Avengers تكافح طريقها إلى التطبيقات الرقمية و Blu-ray